خدمات الإنتاج الصوتي

باعتبارنا متخصصين بالبودكاست، فأنّنا نعمل على تقديم محتوى صوتي متميز لعملائنا، وفقاً الخدمات التالية :

الخدمات الاستشارية والاستراتيجية

حيث يعمل فريقنا على بناء استراتيجية كاملة لبرامج البودكاست الخاصة بعملائنا، كما يتابع مع فريق العميل خطوة بخطوة لتقديم الاستشارات اللازمة من أجل نجاح البرنامج.

خدمات الإنتاج

حيث يعمل فريقنا على تقديم حزمة واسعة من الخدمات الإنتاجية، لبناء البودكاست من الصفر حتى النهاية، وتتضمن كلاً من: - خدمات ما قبل الإنتاج: البحث والرصد وصياغة الفكرة. - خدمات التسجيل: التسجيل بجودة عالية في أستوديوهات أو في الميدان. - خدمات التحرير وكتابة النصوص: كتابة نصوص الحلقات بشكل احترافي. - خدمات التحرير الصوتي: الهندسة الصوتية وبناء الهوية الصوتية.

خدمات النشر والترويج

يعمل فريقنا على نشر البودكاست الخاص بعملائنا على جميع منصات البودكاست المختلفة، بالإضافة لتحرير الوصف المناسب وترويجه على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وفقاً لأليات ترويج وخطط مبتكرة قادرة على جذب الجمهور وتحقيق النجاح.

خدمات إنتاج الهوية البصرية

يعمل فريقنا على إنتاج وتصميم هوية بصرية جذابة لبرامج البودكاست الخاصة بعملائنا، بدءاً من الشعار حتى البوسترات والفيديوهات الترويجية، التي تساهم في تعزيز المحتوى وانتشاره.

خدمات الإنتاج البصري

مع تطور المحتوى ورواج البودكاست البصري، نعمل على مواكبة التطور وتقديم محتوى بكافة الأشكال، لذلك يستطيع فريقنا تقديم خدمات إنتاج البودكاست البصري، من خلال تأمين أماكن التصوير والإضاءة والإخراج بأفضل المعدات والتجهيزات.

الحصول على الوصول المبكر إلى الحلقات الجديدة.
  • اشترك في النشرة البريدية

Title
.